Home / أخبار وطنية / المجلس الجماعي لبوسكورة يصاق بالإجماع على الفائض الحقيقي لسنة 2016 ويقرر إحياء مهرجان ربيع بوسكورة

المجلس الجماعي لبوسكورة يصاق بالإجماع على الفائض الحقيقي لسنة 2016 ويقرر إحياء مهرجان ربيع بوسكورة

صادق المجلس الجماعي لبوسكورة يوم 08 فيراير2016، خلال الدورة العادية لشهر فبراير بالإجماع على جدول أعمالها، والمتضمنة لبرمجة الفائض الحقيقي لسنة 2016.

وتشكل هذه الدورة محطة مهمة في مسار المجلس الجماعي لبوسكورة نظرا لأهمية العديد من النقاط المدرجة في جدول الأعمال والتي تهم النهوض بالعديد من القطاعات الاجتماعية والرياضية والادارية  والسير والجولان وغيرها.

ففي القطاع الرياضي، صادق المجلس على وضع قطعة أرضية لبناء  وتجهيز قاعة مغطاة وملعب للقرب متعدد الاختصاصات، ونزع ملكية بقعتين لإنجاز ملعب للقرب متعدد الرياضات بمنطقة الحوامي. علاوة على المصادقة على إتفاقية شراكة بين بين جماعة بوسكورة وجمعية نادي الإتحاد الرياضي لبوسكورة من أجل دعم هذا الفريق الذي يناضل من أجل الحفاظ على مكانته الرياضية والتحقيق المزيد من التألق  على المستوى الوطني

ونظرا للتوسع العمراني التي تشهده جماعة بوسكورة، فقد سطر المجلس خطة جديدة لعملية السير بالجولان تماشيا مع هذا التطور، بمنع وتغيير اتجاه السير ووضع علامات ممنوع الوقوف، تجنبا للعرقلة التي تشهدها بعض المحاور الطرقية.

تعزيز البنيات التحتية شكلت محطة إهتمام جل أعضاء المجلس من خلال تدخلاتهم الصائبة والتي تروم إحداث محطات لضخ المياه العادمة بالعديد من الدواوير كأولاد بن عمر وأولاد مالك حمري فضلا عن إحداث حفرة صحية بدوار أولاد بن عمر .

إلى ذلك ، جدد المجلس الجماعي لبوسكورة تشبته بطلب  كراء طويل الأمد لقطعة أرضية تابعة للملك الغابوي من أجل إنجاز مركب سياحي وترفيهي. ناهيك عن المصادقة على إحياء مهرجان ربيع بوسكورة برسم سنة 2017، الشيء الذي إستحسنه جميع الأعضاء نظرا للفراغ الذي تعشه المنطقة ثقافيا وفنيا.

 

اترك رد